الفراشه الحزينه



 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة بنغازي
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1600
المزاج :
الهواية :
من أين علمت عن المنتدي؟ :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟   الأربعاء أبريل 30, 2008 1:48 pm

السلام عليكم

الرجل الذي يكذب00 يتسلل الكذب إليه حتى في حياته الخاصة
:pale: يبدو سيد بلاهويهّّ!!
يكذب في صداقته00 يكذب في احسيسه ! يكذب في محاولة للتعايش مع الكم الهائل من الكذب 0نعم فيغرق في اكاذيبه ويغرق ويغِرق من حوله0
وماذا اذا احب كيف يستوي ان يكون حبا ، وهو في اطار محاط بالكذب يقول البعض انه كذب ابيض ولكن الحب والحياه الحقيقيه لا تحتمل اي كذب وخداع
وهو قد يكون مهدد بالانهيار في اي لحظه ،
ولكن هل يستمر في أكاذيبه ؟؟
affraid اما هل سينجح في حبه ؟؟
اما ياترى ماذا سيحصد من هذا الكذب ؟؟
اقول وبكل اسى وحزن ان الرجل الذي يكذب معناه ان يعيش
في حلم قصير يجروا وابلا من العذاب !! 😢
والحب والكذب لا يجتمعان !! والذي يكذب لا يحب 00
لم لا يكون هذا الحلم حقيقه 00

:pale: 0او يتحول الى حقيقة0
اتسأل لماذا كل من حولي اصبح الكذب له وسيله لكي يتهرب من الحقيقه ؟؟
لماذا نتورط كثيرا ، في قبول واقع عكس احلامنا ولا نسعى للتغير تغير الحلم او تغير الواقع_ أو حتى تعديل الحلم لكي يصبح اكثر مرونه؟؟؟
قد يكون الحلم لحظاته قصيره !!
والكذب اقصر !! ويبقى الصدق هو الشمعه القادره على تحقيق الحلم مهما قصر الى حقيقه وسعاده وفرح000
:roll: حلم0000

ينساق بها الحلم 00 يطول تارة ثم يقصر تاره اخرى 00
كلما قاب قوسين او أدنى منها كلما كان ابعد 00 وتجاوز الحلم مهما كان جميل يعني ان ناتي بحلم جديد مشرق وصادق لإيام جميله ومشرقه وشمس
Question الصدق باقيه للاابد لاقصد الرجل لوحد في هذه
الموضوع وانما اشمل المراة معه لانه هي ايضا سيده الكذيب :roll:

_________________
فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
................................
بابا الله يرحمك


عدل سابقا من قبل هويدا محمد في الأربعاء أبريل 30, 2008 11:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmom.yoo7.com
moayad78
محب صغير
محب صغير


عدد الرسائل : 3
الدوله :
المزاج :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟   الأربعاء أبريل 30, 2008 4:47 pm

الموضوع مهم وجيد لكن يوجد فيه ثغرات لان الكاتبة ذكرت في علاقة الحب كذب الرجت واستثنت من الكذب المراة وكان المراة لاتكذب وهي صادقة دائما لذلك حبيت التنبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة بنغازي
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1600
المزاج :
الهواية :
من أين علمت عن المنتدي؟ :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: اخي العزيز   الأربعاء أبريل 30, 2008 11:39 pm

:| اخي العزيز مؤيد ان اشكرك علي تنبيهي
لاني قد نسيت الفقره الاخيرى من هده الموضع
وعشان خطرك قد تم التعديل الموضوع
ولا تزعل كلو الازعلك :o

_________________
فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
................................
بابا الله يرحمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmom.yoo7.com
رسمتك
محب خجول
محب خجول
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 19
المزاج :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟   السبت مايو 03, 2008 11:28 pm

ربما لقاناعة البعض بأن الحب الصادق في زمن كثر فيه الغدر والعصيان والخيانة باتت مشروعة اصبح من المستحيل ان يحدث عشق وهيام بهذه الطريقة ... كلا وألف كلا فالحب كلمة رائعة والأروع انه يأتي بدون أستاذان وعنوان وتشعر وكأن هذا المخلوق خلق لأجلك وأنت خلقت لأجله ولا مجا حينها للكذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سرور
مشرفه لقسم الأسرة والحياة الزوجية
مشرفه لقسم الأسرة والحياة الزوجية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 56
المزاج :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: هل يعيش الحب مع الكذب   الأربعاء مايو 07, 2008 8:36 pm


هذا باختصار ما يمكن قوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
el-brnsesa lolo
مشرفه لقسم مواضيع المختلفة
مشرفه لقسم مواضيع المختلفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1017
العمر : 23
الدوله :
المزاج :
الهواية :
المهنة :
من أين علمت عن المنتدي؟ :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟   الأحد أغسطس 10, 2008 10:48 am

لا يمكن ان يتفقوا ابدااااااااااا
موضوعك رائع بجد روووووووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاراجوان
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1732
العمر : 37
المهنة :
الأوسمة :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟   الأحد أغسطس 10, 2008 10:55 am

يقول المثل (الحب مبني علي الكذب من الطرفين حتي يصل واحد منهم الي الواقع)

_________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي، فاليوم أنا معك وغداً في التراب، فإن عشت فإني معك وإن متُّ فاللذكرى . ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري ،بالأمس كنت معك وغداً أنت معي، أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elmonaleza
مشرفه للمنتدي العام و قسم فضائح العامة
مشرفه للمنتدي العام و قسم فضائح العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10
العمر : 24
الدوله :
المزاج :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟   الأربعاء أغسطس 13, 2008 2:44 pm

والله الموضوع بجد راااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااائع وتحففففففففففففة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة بنغازي
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1600
المزاج :
الهواية :
من أين علمت عن المنتدي؟ :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟   الأربعاء أغسطس 13, 2008 9:57 pm

123123123 شكرآ والله كلامكم غرقني

_________________
فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
................................
بابا الله يرحمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmom.yoo7.com
الامل الصعب
مشرف علي قسم رومانسيات وشؤون حواءواحلى نكت
مشرف علي قسم رومانسيات وشؤون حواءواحلى نكت
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 685
العمر : 33
المزاج :
الهواية :
المهنة :
الأوسمة :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟   الجمعة أغسطس 15, 2008 2:06 am

اولا يجب عدم استثناء المراة لانها جزاء من الحب فقد يكون الكذب يبدا منها هي

ثانيا ..لاحب بدون كذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة بنغازي
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1600
المزاج :
الهواية :
من أين علمت عن المنتدي؟ :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟   الأحد أغسطس 17, 2008 9:09 pm

انا لم استثناء المرأه لقد قلت
الموضوع وانما اشمل المراة معه لانه هي ايضا سيده الكذيب
مشكور الامل الصعب علي مرورك

_________________
فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
................................
بابا الله يرحمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmom.yoo7.com
الامل الصعب
مشرف علي قسم رومانسيات وشؤون حواءواحلى نكت
مشرف علي قسم رومانسيات وشؤون حواءواحلى نكت
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 685
العمر : 33
المزاج :
الهواية :
المهنة :
الأوسمة :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟   الأحد أغسطس 17, 2008 11:53 pm

تسلمي هويدا
وارجو الاتكوني فهمتيني خطا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل يعيش الحب مع الكذب؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفراشه الحزينه :: القسم المنوعات العامة :: رومانسيات-
انتقل الى: